التخطي إلى المحتوى الرئيسي

قرار نهائى بترك العمل فى الصيدلية

بسم الله الرحمن الرحيم 
تحية طيبة وبعد
قررت يوم امس بان اترك العمل فى الصيدلية وذلك حفظا لما تبقى لى من عزة نفس وكبرياء فبعد ان تعرضت الى الاهانة من صاحب الصيدلية لخطا هو وحده من قام به وبعد ان اتهمنى انا بالخطا رغم معرفته انه لا يتعدى كونه مجرد خطا سازج منه وحماقة ارتكبها بنفسه
قررت ان ارمى ذلك كل وراء ظهرى واخذ قرار ترك العمل وبالفعل لم اذهب اليوم الى العمل 
الحمد لله فبعد هذه الفترة من الاجتهاد فى العمل لم الاقى الا بكل نكران الجميل والعوض على الله

تعليقات

  1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...

    الله يعوضك خير.

    ونظرا إلى تاريخ كتابة هذا القرار في 20 يناير يعني قبل انتفاضة الشعب بـ 5 ايام.

    اتمنى ان تكون بصحة جيدة.
    وصدقني صاحب الصيدلية هو الخسران.

    http://abonaser5.blogspot.com

    ردحذف
  2. ابو ناصر شكرا لك ولتقديرك
    الامور عن حق اختلفت كتير دلوقتى ولكن الحمد لله على كل حال

    ردحذف

إرسال تعليق

اذا اعجب الموضوع اترك رد فانه يشجعنا على تقديم المزيد