التخطي إلى المحتوى الرئيسي

منع برنامج الyahoo من ان يبدا مع بداية تشغيل النظام

بسم الله الرحمن الرحيم
تحية طيبة وبعد
النهاردة عملت تحديث لبرنامج الياهو النسخة 10 وبعد اتمام عملية التثبيت اضاف البرنامج نفسه الى قائمة البرامج التى تعمل مع بداية تشغيل النظام 
لا احب ان يكون عندى برامج كثيرة تفتح مع بدا النظام ذلك لان كل برنامج يفتح مع بدا التشغيل ياخذ وقت حتى تتم عملية الفتح ناهيك عن انى لا استخدم هذه البرامج كل مرة افتح فيها الكمبيوتر

الحل؟
بكل بساطة افتح البرنامج وسجل الدخول الى حسابك فى ياهو
ثم
كما بالصور اضغط على messenger

اضغط على Preferences

ثم الغى العلامة من امام  automatically start yahoo messenger


لتصبح هكذا 
اضغط ok واعد تشغيل الكمبيوتر لتتاكد اننا بالفعل اتممنا العملية بنجاح
وما توفيقى الا بالله

تعليقات

  1. دايم أخي على مشاركتك الرائعه لأني كنت أواجه نفس المشكله وما أعرف الحل.وعندي نفس الشي مشكله مع الoovoo وwindows live messenger

    ردحذف
  2. مرحبا بيك اخى الكريم فى مدونتى وبارك الله فيك
    بالنسبة لل msn messenger راجع الموضوع التالى
    http://blackstar451.blogspot.com/2010/08/msn-messenger.html
    نورت

    ردحذف

إرسال تعليق

اذا اعجب الموضوع اترك رد فانه يشجعنا على تقديم المزيد