التخطي إلى المحتوى الرئيسي

منع msn messenger من البدا مع فتح الويندوز

بسم الله الرحمن الرحيم
تحية طيبة وبعد
بعد ان كتبت عن "منع برنامج الyahoo من ان يبدا مع بداية تشغيل النظام"  اليوم سنتكلم عن منع msn messenger من البدا مع فتح الويندوز وذلك لنفس الاسباب وهى عدم رغبتى فى ان يفتح البرنامج كل مرة اقوم فيها بتشغيل النظام 
افتح برنامج ال msn messenger 
قم بادخال بيانات حسابك وكلمة السر
واضغط على sign in 
ادخل الى options 
ومنها اذهب الى sign in
ستظهر لك النافزة التالية 
قم بازالة التعليمة من امام Automatically run windows live messenger when i log on to windows

وبكدة يكون كل شئ تمام 
وشكرا

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

برنامج اطلس 10 لادارة الصيدلية الاصدار الاخيرة

بسم الله الرحمن الرحيم  الصلاة والسلام على سيدنا محمد عبده ورسوله بعد البحث عن برنامج لادارة الصيدلية وقع اختيار على برنامج اطلس 10 اصدارة 2011 برنامج اطلس للصيدليات وبالفع اشتريته وكانت المفاجات تتوالى. فالبرنامج لا يتمتع بالمرونة وينقصه الكثير من التطوير باستخدامه  وجدت الاتى وتسالت؟؟
  الدعم الفنى وخدمة ما بعد البيع   دعم فنى احترافى من فريق مدرب لحل اي مشكلة فى اقل وقت ممكن   الرد على اي استفسار بخصوص البرنامج وشرح اي شئ سواء عن طريق التلفون او عمل فديو مخصوص للتوضيح   نصائح تقنية لا نبخل بها على عملائنا   الدعم الفنى المجانى كما يجب ان يكون   Simple Assistant دير صيدليتك ببساطة

اعدادات الشبكة على ويندوز xp

بسم الله الرحمن الرحيم اصبح الان ويندوز اكس بى شئ من الماضى البعيد رغم ذلك لازال كثير من الناس يستخدموه هذا بسبب ثباته وقوته عندما اتذكر اول مرة قمت فيها بتثبيت هذا النظام كنت اجهل الكثير والكثير فى ذلك الوقت عن الكمبيوتر وعن النظام نفسه الان وبفضل من الله اصبحت الامور اسهل بكثير وذلك للتمرس والخبرة اليوم ساتحدث عن اول شئ اقوم به بعد تثبيت نسخة الويندوز ال xp الا وهى اعدادات الشبكة